الرئيسية / كتب ومنشورات / إصدارات / إصدار كتاب: إيرلندا: النزعة الجمهورية والثورة

إصدار كتاب: إيرلندا: النزعة الجمهورية والثورة

انضموا إلى الحدث الأممي الذي ستنظمه دار النشر Wellred Books بمناسبة إصدارنا الأخير:”Ireland: Republicanism and Revolution”، من تأليف آلان وودز.

قوموا بالتسجيل هنا مجانا للمشاركة في نشاط الإصدار الذي سينظم يوم 26 نوفمبر الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش. يمكنكم، أينما كنتم في العالم، الانضمام إلى حدث الإصدار الذي سيتم بثه عبر الإنترنت من خلال تطبيق zoom . أو، إذا كنتم في لندن، تعالوا وشاركوا مباشرة في حفل الإصدار في  London Irish Center،  NW1 9XB.

إعادة نشر هذا الكتاب، الذي نفذت طبعته منذ نشره آخر مرة في عام 2005، تظهر أنه بعد سبعة عشر عاما على تأليفه ما تزال الدروس التي يتضمنها راهنية أكثر من أي وقت مضى.

يرسم الكتاب، من خلال الخوض في دروس التاريخ الثوري لإيرلندا، سيرة أجيال من الرجال والنساء الإيرلنديين الشجعان الذين حاربوا من أجل التحرر الوطني ضد الإمبريالية البريطانية، الذين حاولت الطبقات السائدة في بريطانيا وإيرلندا دفنهم تحت ركام من الأكاذيب والتشويهات وضباب الطائفية.

من خلال تلك النضالات يبرز درس واحد كان هو ما ناضل من أجله دائما جيمس كونولي وهو أن: “قضية العمال هي قضية إيرلندا، وقضية إيرلندا هي قضية العمال”. إنه كتاب أساسي للثوريين في إيرلندا وبريطانيا وحول العالم.

خلال حفل الإصدار سيقدم مؤلف المقدمة الجديدة، الرفيق بن كاري، العضو القيادي في منظمة النداء الاشتراكي (Socialist Appeal)، الكتاب وسبب أهميته اليوم. ستتلو ذلك جلسة أسئلة وأجوبة حيث يمكنكم طرح الأسئلة حول الكتاب والدروس التي يحتوي عليها.

لا تفوتوا فرصة حضور هذا الحدث المثير. تسجلوا الان!

دار النشر Wellred Book
10 نوفمبر 2022

المصدر الأصلي:

BOOK LAUNCH – Ireland: Republicanism and Revolution