الرئيسية / الثورة الاشتراكية - الفرع الأمريكي للتيار الماركسي الأممي

الثورة الاشتراكية - الفرع الأمريكي للتيار الماركسي الأممي

نمو الماركسية في الولايات المتحدة!

عقد الفرع الأمريكي للتيار الماركسي الأممي أكبر مؤتمر وطني له على الإطلاق في عطلة نهاية الأسبوع يومي 9 و 10 أكتوبر/تشرين الأول. مع إشراق شمس الصباح مع أوراق الشجر الملونة حول مقر المؤتمر في بيتسبرغ، حضر 170 مندوباً ورفيقاً إلى قاعة الاجتماع للجلوس في مقاعدهم.

أكمل القراءة »

حول ضرورة الحزب الثوري

لحزب ليس مجرد شكل تنظيمي أو اسم أو لافتة أو مجموعة أفراد أو جهاز. الحزب الثوري، بالنسبة للماركسي، هو في المقام الأول برنامج وأساليب عمل وأفكار وتقاليد......

أكمل القراءة »

الولايات المتحدة: بيان منظمة “الثورة الإشتراكية” – لنناضل من أجل تحرر مجتمع الميم

بعد خمسين عاماً من تمرد ستونوول، تم طمس الإرث البطولي والمكافح للنضال الجماهيري واستبداله بمسيرات فخر واحتفالات تجارية غير سياسية.

أكمل القراءة »

الجامعة الماركسية لمنظمة الثورة الاشتراكية -الفرع الأمريكي للتيار الماركسي الأممي- تحت شعار: “بعد انتخابات 2020: التحضير للثورة الاشتراكية الأمريكية”

يومي 14 و15 نوفمبر، اجتمع الماركسيون من جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم، عبر تطبيق التواصل عن بعد، من أجل المشاركة في الجامعة الماركسية التي نظمها فرعنا الأمريكي، تحت شعار “بعد انتخابات 2020: التحضير للثورة الاشتراكية الأمريكية”. لقد كانت سنة 2020 صاخبة للغاية، حبلى بتغيرات حادة ومفاجئة، ليس أقلها الانتخابات ...

أكمل القراءة »